تطبيق أندرويد لتحويل الصورة إلى نص قابل للتعديل

تحويل الكلمات المكتوبة على الصور إلى نص (إنجليزي) إنكليزي قابل للتعديل شئ مهم جداً. بدلاً من قراءة الكلمات المكتوبة على الصورة ثم كتابتها بنفسك حرف حرف، يمكنك تحويلها تلقائياً وبدون أي تعب عن طريق برنامج IMG2TXT OCR App على موبايلك الأندرويد.

هناك العديد من المواقف التى يساعدك البرنامج فى حلها بطريقة سهلة. مثال: إن كنت تحتاج إلى كتابة بحث فى المدرسة أو الجامعة، يُمكنك تصوير أوراق المراجع العلمية، ثم استخدام برنامج IMG2TXT لتحويل الصور إلى نصوص انجليزية مكتوبة، ثم نسخ هذه النصوص ولصقها على برنامج Microsoft Word أو برنامج الـ Notes حتى تكوّن نص كامل للبحث العلمى الذى تريده.

أيقونة تطبيق التعرف على النصوص الإنجليزية من على الصور

تطبيق IMG2TXT OCR App لقراءة النصوص الانجليزية من على الصور مميز جداً وبه العديد من المميزات منها:

1. حجم البرنامج صغير جداً؛ أقل من 3 ميجا بايت (يعتبر حجم صورة من الصور الموجودة في موبايلك).

2. تحويل الصورة إلى نص سريع جداً ولا يأخذ وقت يُذكر.

3. يُمكنك تحويل الصور الموجودة بالفعل فى موبايلك، أو تصوير الورق الذى تريد تحويله إلى نص مكتوب.

4. يُمكنك نسخ كل الكلمات المُستخلصة من الصورة، أو نسخ جزء من هذا النص كما تريد.

5. برنامج IMG2TXT يعمل بدون إنترنت (Offline) لأنك أحياناً تحتاج إلى التطبيق ولا يتوفر في هاتفك انترنت.

6. برنامج IMG2TXT خفيف جداً فى استهلاك المعالج والرامات والذاكرة الداخلية. على عكس باقي البرامج التي تعتبر ثقيلة المعالج والرامات.

7. تطبيق IMG2TXT قادر على استخلاص نصوص الكثير من اللغات المكتوبة على الصور. من هذه اللغات؛ اللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية، واللغة الإيطالية، واللغة اللاتينية، واللغة التركية، واللغة السويدية، واللغة البرتغالية، واللغة الإسبانية، واللغة النرويجية،.. وباقي اللغات اللاتينية (Latin-based languages).

Comments